أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى،  نرجو منك تسجيل في منتدى حتى تطلع على كل ماهو جديد و مميز التسجيل من هنا

الإهداءات

قديم 02-01-2012   #1
ابو الجود
مشرف قسم عالم جميل

الصورة الرمزية ابو الجود

ابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond repute
Angry انا زعلااااان

انا << واعوذ بالله من كلمة انا

اذا غبت عنكم هالفترة بتنسوني

هيك بتساوو فيني

مو يا احلى اعضاء عيد ميلادي قبل ابو وليد بكم يوم
ومحدا تذكرني ولو بابتسامة

اخرتها هيك رح يصير فيني

ما بعرف ابكي او لا

ياريت تبرررولي السبب
وتبتسمولي شوي

بدي صير هيك

او هيك

انتظر الابتساااامات
اخوووووكم ابو الجود

ابو الجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012   #2
أبو وليد
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية أبو وليد

أبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond reputeأبو وليد has a reputation beyond repute

ههههههههههههههههههههه يحرء حريشك .. والله يا أبو شريك حقك علينا ونحنا مقصرين .. أنا أكثر من مرة بجي بدي امسك الجوال دقلك بخاف ما يكون بوقت غير مناسب .. مشان اطمن عليك وعلى الأهل

إن شا ءالله ربي بيسعدك ويجعل أيامك كلها سعد وهناء .. بس الله وكيلاك بالأوضاع اللي صايرة بسوريا الواحد عقلاتو طارو .. وعمنستنى الفرج ..

إن شاء الله كل عام وانت بخير .. وهات بوسة يو يو

أبو وليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-01-2012   #3
ابو الجود
مشرف قسم عالم جميل

الصورة الرمزية ابو الجود

ابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond reputeابو الجود has a reputation beyond repute

انحرء حريشي شو بدي ساوي
خود بوسة

قديم 02-01-2012   #4
المحب
مشرف منتدى الضحك والترفيه

المحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond reputeالمحب has a reputation beyond repute

شو مشان شتغلت المبوسة ... في عندي بواسة اوتوماتيك بدي شغلها لأخي ابو الجود بلكي بيضل هيك ع طول يارب

اللهم أطل في عمر أخي ابو الجود وأحسن عمله واختم بالصالحات أجله آمين آمين آمين
قديم 02-01-2012   #5
test
عضو جديد

test is on a distinguished road

حبيبي ابوالجود كل عام وانت بالف خير ويمكن الشباب ما نسيو بس لانو بيعتبرو كل يوم بطل علينا في عيد
قديم 02-01-2012   #6
Khaled Mohamed Gharib
مشرف منتدى الصور والجوال

الصورة الرمزية Khaled Mohamed Gharib

Khaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond reputeKhaled Mohamed Gharib has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Khaled Mohamed Gharib

أولا: هي مبوسة أخي المحب الاوتوماتيك، و ان شاء الله تبوسك بالنيابة عن أعضاء المنتدى كلهم:

و هي حضن إضافي:

و هي اعتذار مني عن نسيان يوم ميلادك:

و هي تورتة كبييييييييييييييييييييرة تكفي الأعضاء كلهم:

و كل عام و انتم بخير و صحة و سعادة.
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg bhs_arts_kiss_lg.jpg‏ (54.6 كيلوبايت, المشاهدات 36)
نوع الملف: jpg images.jpg‏ (11.0 كيلوبايت, المشاهدات 36)
نوع الملف: jpg Sorry_by_MariaLaLoca.jpg‏ (11.8 كيلوبايت, المشاهدات 36)

آخر مواضيعي:

الإسكندرية [فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]،[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل]
Khaled Mohamed Gharib غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012   #7
ابو الجود
مشرف قسم عالم جميل

الصورة الرمزية ابو الجود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب مشاهدة المشاركة

شو مشان شتغلت المبوسة ... في عندي بواسة اوتوماتيك بدي شغلها لأخي ابو الجود بلكي بيضل هيك ع طول يارب

اللهم أطل في عمر أخي ابو الجود وأحسن عمله واختم بالصالحات أجله آمين آمين آمين
ادام الله البسمة في وجهنا اخي المحب
وشكرا لك وبارك الله لنا فيك

قديم 02-03-2012   #8
ابو الجود
مشرف قسم عالم جميل

الصورة الرمزية ابو الجود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة test مشاهدة المشاركة
حبيبي ابوالجود كل عام وانت بالف خير ويمكن الشباب ما نسيو بس لانو بيعتبرو كل يوم بطل علينا في عيد

اهلا بك اخي تيست
وانت بالف خير يارب
ويمكن يكون هيك بيعتبروا
الله يديم الاعياد عليهم

قديم 02-03-2012   #9
ابو الجود
مشرف قسم عالم جميل

الصورة الرمزية ابو الجود

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled mohamed gharib مشاهدة المشاركة
أولا: هي مبوسة أخي المحب الاوتوماتيك، و ان شاء الله تبوسك بالنيابة عن أعضاء المنتدى كلهم:

و هي حضن إضافي:

و هي اعتذار مني عن نسيان يوم ميلادك:

و هي تورتة كبييييييييييييييييييييرة تكفي الأعضاء كلهم:

و كل عام و انتم بخير و صحة و سعادة.

مشكووور اخي خالد وما قصرت والله
والتورتة روووووووعة
والمبوسة ما بقدر علق عليها شغلة خيلة
ههههههههههههههههههه

قديم 02-04-2012   #10
روز
مشرفة منتدى الأنوثة والأطفال والمطبخ

الصورة الرمزية روز

روز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond reputeروز has a reputation beyond repute

ان شاء الله العمر كله اخي ابو الجوووود طاعة وايمان وانشاء الله العام الجاية بتحتفل بميلادك بين اهلك وعلى ارض وطنك وبين حبابك ومعهم
ولا تواخذنا

روز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس